الأخباررياضة

السوباط يدعو (مشجع تنزاني) لحضور الإياب بأم درمان أمام يانج أفريكانز

دعا رئيس الهلال هشام السوباط، المشجع التنزاني الذي تفاعل مع هدف محمد عبد الرحمن “الغربال”، في مرمى يانج أفريكانز، بذهاب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا، لحضور مباراة العودة الأحد المقبل في السودان.
وكان الهلال متأخرا بهدف نظيف، في ملعب منافسه بالعاصمة التنزانية دار السلام، قبل أن يتعادل الغربال في الدقيقة 68، بعد دخوله بديلا ب3 دقائق.
وكتب السوباط، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “شاهدتم المشجع التنزاني المناصر لفريق سيمبا، وهو يعبر عن مشاعره الحقيقية الصادقة تجاه الهلال، كانت فرحته بهدف محمد عبد الرحمن واحدة من إيقونات ذلك اللقاء المثير”.
وأضاف: “ما قام به هذا المشجع يؤكد عالمية الهلال وجاذبيته وقابليته لكي يكون عشما يستند عليه هذا السيمباوي، لكي يصنع له السعادة، ويكفي أنه جاء الى الملعب بيقين الهلال واحتمالية قدرته على تحقيق الانتصار على المنافس التاريخي لسيمبا”.
وواصل: “نعبر عن سعادتنا بهذا الاجتياح الهلالي، ونقدم الدعوة لهذا المشجع لزيارة السودان، والالتزام بكل ما يكفل له حضور مباراة الإياب من ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان”.
وختم: “تأتي الدعوة انطلاقا من ثقتنا الكاملة في أبطالنا، وقدرتهم على تجاوز هذه المحطة، وإعادة مناصر سيمبا إلى بلاده سعيدا بسطوع الهلال واكتمال القمر في ليلة تمامه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى