إقتصادالأخبار

تنفيذي محافظة الدمازين يدشن مبادرة مركز شباب الهجرة لترقية التعليم

 دشن الاستاذ ياسر احمد الطالب الفيل المدير التنفيذي لمحافظة الدمازين باقليم النيل الازرق اليوم بمدرسة مريم فضل المولي الاساسية بنات مبادرة مركز شباب الهجرة لترقية التعليم  ممثلة في  النفير الشبابي لاعمار مدارس الهجرة ( المرحلة الاولي) برعاية كريمة من المدير التنفيذي لمحافظة الدمازين  وشهد التدشين عدد من الاعيان وقيادات الادارة الاهلية بمنطقة الهجرة وادارة المدرسة بجانب ادارة الشباب والرياضة بمحافظة الدمازين وتمثلت المرحلة الاولي في حملة اصحاح البيئة المدرسية وطلاء الفصول وصيانة السور الخارجي للمدرسة ودعم المبادرة بمعينات وادوات النظافة.
وتزامن التدشين مع البرنامج الاجتماعي لمركز شباب الهجرة المتمثل في ( حضورك بي فطورك)  وهو برنامج اجتماعي راتب يقام كل جمعة بهدف التواصل بين الشباب ومكونات المجتمع مع الادارة الاهلية والمراة.
ولدي مخاطبته للشيوخ والاعيان والشباب المشاركين في النفير تعهد الاستاذ ياسر الطالب المدير التنفيذي لمحافظة الدمازين راعي المبادرة بمواصلة العمل مع الشباب من اجل بيئة مدرسية امنة وجاذبة وحيا شباب الهجرة علي روح المبادرة وتحملهم للمسئولية مبينا ان محافظة الدمازين لن تالوا جهدا في دعم واسناد المبادرات الشبابية الخلاقة.
وامتدح ياسر الوقفة القوية للشيوخ والاعيان وادارة مدرسة مريم فضل المولي وتفاعلهم  مع برامج الشباب وجدد ياسر التزامه بالمضي قدما في انزال المبادرات التي دفع بها مركز شباب الهجرة لارض الواقع.
المتحدثين من الشيوخ والاعيان بالهجرة اعربوا عن شكرهم وتقديرهم للاستاذ ياسر الطالب المدير التنفيذي لمحافظة الدمازين لاستجابته العالية ودعمه الكبير للشباب وايفائه بالالتزامات تجاه مبادرة شباب الهجرة.
وطالب الشيوخ والاعيان باستمرارية برامج الشباب في مجال التدريب وبناء القدرات خاصة التوعية والتثقيف المجتمعي واكدوا جاهزيتهم لاسناد كافة البرامج والمشروعات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى