رياضة

مباريات اليوم الهلال السوداني والنجم الساحلي

انعقد ظهر اليوم الاجتماع الفني لمباراة الهلال، ومضيفه النجم الساحلي التونسي، المقامة على “الملعب الأولمبي حمّادي العقربي” عند الثامنة من مساء  بتوقيت تونس، التاسعة بتوقيت السودان، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة أبطال أفريقيا، بحضور المراقب والمنسق العام والأمني وكافة الجهات المعنية.
مثل الهلال الفريق أول يحي محمد خير، رئيس البعثة أمين المال، وعبد المهيمن الأمين، مدير دائرة الكرة، والفاضل حسين عبد الصمد، مدير العلاقات العامة المكلف، والدكتور عوض الجعلي رئيس الوحدة الطبية.
أمن الاجتماع على دخول الجماهير السودانية مجانًا، عبر البوابة رقم “15”، وتم الاتفاق على إبراز الهوية السودانية عند مدخل البوابة “جواز سفر أو أي اثبات قانوني آخر”، وتقرر أن يرتدي الهلال الأزرق الكامل، كما وقف الاجتماع على آخر الترتيبات والاستعدادات التنظيمية والأمنية للقاء.

وتفصيلا تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي تشهد مواجهتين عربيتين على صفيح ساخن الأولى التي تجمع بين الأهلي المصري حامل اللقب وضيفه شباب بلوزداد الجزائري.
ويلتقي النجم الساحلي التونسي ضيفه الهلال السوداني في مواجهة نارية خلال هذه الجولة.

وتشهد المجموعة الثالثة صداما عربيا مثيرا بين النجم الساحلي التونسي على ملعبه مع الهلال السوداني، كما يلتقي الترجي التونسي ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي.

النجم الساحلي يسعى لتصحيح الأوضاع سريعا وتحقيق الفوز على حساب الهلال للعودة إلى المنافسة، خصوصا أن الفريق السوداني عاد بقوة في الجولة الماضية وفاز على الترجي.

ويأمل الترجي أيضا استعادة توازنه بالفوز على بيترو أتلتيكو، خصوصا أن الفريق الأنجولي يتصدر الترتيب بالعلامة الكاملة ويسعى للفوز الثالث.

مباريات اليوم في دوري أبطال أفريقيا
الأهلي × شباب بلوزداد (19:00 بتوقيت مكة المكرمة) – beIN Sports HD .
النجم الساحلي × الهلال (22:00 بتوقيت مكة المكرمة) – beIN Sports HD 6.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى