إقتصاد

والي الولاية الشمالية يهنئ الامة الاسلامية

دنقلا=رسال نيوز

وجه والي الشمالية عابدين عوض الله كلمة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وهنأ مواطني الولاية والشعب السوداني والأمة الإسلامية بهذه المناسبة داعيا لاغتنام مناسبة العيد في تعزيز القيم السمحة والترابط الاجتماعي.
وتقدم والي الشمالية بالتهنئة للقوات المسلحة والشرطة والمخابرات العامة والمستنفرين والمقاومة الشعبية بمناسبة العيد ممتدحا دورها في حفظ الأمن بالولاية والسودان وافشال مخططات ميليشيا الدعم السريع في الاستيلاء على السلطة.
وترحم الوالي على الشهداء الذين ضحوا بأرواحههم من أجل عزة وكرامة الوطن، وتمنى عاجل الشفاء لجرحى معركة الكرامة.
وأكد عوض الله أن الولاية الشمالية عصية على المتمردين، حيث محذرا من مروجي الشائعات والاكاذيب والمهندسين، كما أكد جاهزية الولاية للضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الولاية.
إلى ذلك هنأ والي الولاية قطاعات الشباب والمرأة والطلاب والمزارعين والتجار وأصحاب الصناعات الصغيرة والحرفيين والعمال ورجال الدين وكافة فئات مجتمع الولاية بمناسبة العيد، وثمن دور واسهامات أبناء الولاية المغتربين في تنمية واعمار الولاية.
وأشار الوالي إلى الأمن والاستقرار والتعايش المجتمعي وجهود حكومة الولاية بمساندة المبادرات الشعبية ومنظمات المجتمع المدني ومواطني الولاية في استقبال وايواء الوافدين بسبب ظروف الحرب.
وتطرق الوالي إلى الجهود الرسمية والمجتمعية لفتح المدارس واستمرار جهود حكومة الولاية وإهتمامها في صرف مرتبات العاملين للعام الحالي بإنتظام بسداد مرتب شهر مايو فضلا عن سداد مرتب شهر أغسطس ضمن متأخرات العاملين من العام ٢٠٢٣م.
وهنأ والي الشمالية القوات المسلحة والقوات المشتركة والمستنفرين بالانتصارات حققتها في الفاشر والخرطوم والجزيرة وبابنوسة وجميع مسارح العمليات، حيث وأشاد بمجهودات أبناء الولاية المتواصلة لدعم المجهود الحربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى