الأخبارمجتمع

الولاية الشمالية تؤكد دعم وترقية وتطوير العملية التعليمية

 

أكد والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ الباقر احمد علي مواصلة جهود ودعم حكومته لترقية وتطوير العملية التعليمية والاهتمام بقضايا التعليم والمحافظة على موقع الولاية المتميز والصداري في مجال التعليم .

واشاد الوالي من خلال الزيارات التي قام بها اليوم لمدارس وحدة دنقلا العجوز بمحلية القولد برفقة عدد من اعضاء حكومته ولجنة أمن الولاية بجهود إدارات المدارس والمجالس التربوية في تهيئة البيئة المدرسية والمساهمة في حل مشاكل المعلمين .

وضمن برنامج زيارته لوحدة دنقلا العجوز إفتتح والي الولاية الشمالية المكلف بحضور عدد من أعضاء حكومته مدرسة كدكول المتوسطة كما زار المشروع الزراعي بعرب حاج ووقف على جهود إدارة المشروع في زراعة الموسم الشتوي الحالي وتعرف على قضايا ومشاكل المشروع .

وأكد والي الشمالية دعم الحكومة للمشاريع الزراعية حتي تتمكن من زراعة المساحات المستهدفة ودعا المزارعين للاقبال على الزراعة باعتبارها المخرج الحقيقي من الازمة الاقتصادية الراهنة بالبلاد .

الجدير بالذكر أن والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ الباقر احمد علي خاطب اللقاء الجماهيري الحاشد الذي أقيم بمدرسة لتي قسم 4 مجددا إستمرار جهود حكومة الولاية ودعمها لتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين وأعلن عن تنفيذ جملة من المشروعات والبرامج والأنشطة ضمن موازنة الولاية للعام الحالي مطالبا الجميع بضرورة تضافر الجهود وشحذ الهمم وتسخير الامكانيات والطاقات من أجل البناء والتعمير وتطوير الولاية الشمالية في المجالات كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى