الأخبارخدمية

بمنحة ( UNFPA ) جمعية تنظيم الاسرة تدشن توزيع شنطة الكرامة للنازحات بالقضارف

بمنحة ( UNFPA ) جمعية تنظيم الاسرة تدشن توزيع شنطة الكرامة للنازحات بالقضارف

القضارف :رسال نيوز

دشنت جمعية تنظيم الأسرة السودانية بالتعاون مع منظمة ميد قلوبل وبتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA ) مشروع توزبع شنطة الكرامة للنساء النازحات بعدد من معسكرات الإيواء بولاية القضارف والتي تستهدف توفير بعض مستلزمات النظافة و الا غراض النسائية الخاصة للفئات المستهدفة.
وقال الاستاذ عماد محمد يوسف المدير التنفيذي لجمعية تنظيم الأسرة السودانية بولاية القضارف في تصريح صحفي ان توزيع شنط الكرامة في معسكرات الإيواء للنازحين تم برعاية ودعم رئاسة الجمعية علي المستوى الاتحادي وبتنسيق محكم كذلك مع الجهات المختصة بالولاية متمثلة في مفوضية العون الإنساني ووزارة الصحة والاجهزة النظامية المعنية مشيرا الي ان التوزيع تم وفق خطة مشتركة مع. اليونفبا و يستهدف النساء والفتيات اعمارهن تتراوح ما بين ١٥ الي ٤٥ سنة ويتم التوزيع في ثلاثة مراكز للايواء معلنا عن انطلاقة مشروع التوزيع بمعسكر ايواء النازحين بمعهد السر حاج الحسن الديني ..
واعرب عن شكره وتقديره لكل الجهات التي تعاونت معهم في تنفيذ مشروع شنطة الكرامة للنازحات من الجهات المعنية الرسميه و صندوق الامم المتحدة للسكان
(UNFPA)
والعاملين المتطوعين بالجمعية من لجنة تنفيذية وشباب ومحركي مجتمع وعمال بمختلف المواقع.
ونبه الي انه ونسبة لهطول الامطاى اليوم الأربعاء سيتم توقف العمل في التوزيع و يستأنف غدا ببمركز صومعة الغلال بالقصارف ويحدد وقت لاحق للتوزيع بمعسكر ايواء الميناء الجاف .
وكشف المدير التنفيذي لجمعية
تنظيم الاسرة عن الترتيبات التي قامت بها الجمعية لتنفيذ المشروع مشيرا الي اتصالات مكثفة تمت للتنسيق مع الجهات ذات الصلة بجانب تنظيم ورشة تدريبية للترتيب لمشروع توزيع شنطة الكرامة DKs للمتطوعين والموظفين الذين سيقومون بعملية التوزيع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى