الأخبارسياسة

حركة المستقبل تؤكد على أهمية دعم القوات المسلحة لتحقيق الاستقرار

 قال الدكتور عبد الواحد يوسف الأمين العام لحركة المستقبل للإصلاح والتنمية الاتحادي اننا ننظر إلى تطلعات شعبنا ونبذل كافة الجهود من أجل تحقيقها بما تمليه علينا الضروريات والتحديات الماثلة، مؤكدا أهمية الإخلاص في تحقيق التنمية المستدامة و دعم للقوات المسلحة السودانية التي تحمي الوطن، مضيفا ان الوفاق امر مهم بين مختلف مكونات الشعب السوداني.

جاء ذلك خلال مخاطبتة اليوم بالخرطوم المؤتمر الأول لحركة المستقبل للإصلاح والتنمية الخاص بولاية الخرطوم تحت شعار (إصلاح، عدالة، تنمية)، مشيرا الى ان العدل هو أساس الملك واننا نؤكد على وحدة السودان وشعبه، مضيفا ان هناك رؤية لكل الأوضاع بالسودان، وأن مصلحة الوطن فوق الجميع وان توحيد الرؤى بين مختلف المكونات امر مهم لأنها تحقق الاستقرار.

وقال المهندس مصعب محمد عثمان رئيس الحركة بولاية الخرطوم المكلف “اننا تبنيا الإصلاح من أجل مستقبل افضل لكل أبناء السودان” مشيرا الى ان ولاية الخرطوم نموذج في التسامح سيتم تعميمه لكل ولايات السودان من خلال تاسيس منهج الديمقراطية والعدالة من تحقيق الاستقرار والسلام والتحول الديمقراطي.

دكتورة سوسن بابكر رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر قالت إن الحركة تعمل وفق أسس البناء وسط القواعد من أجل الاستعداد للفتره القادمة من التحول الديمقراطي بالبلاد وتحقق أهداف ثوره ديسمبر في الحرية والسلام والعدالة.

تجدر الإشارة الى أن المؤتمر شارك فيه بعض قادة الإدارة الاهلية وعدد من رجالات الطرق الصوفية وقيادات المجتمع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى