الأخباررياضة

فاروق جبرة حريص على الحرس القديم سيد الاتيام يبدأ التسجيلات لضبط قائمته للدوري الممتاز

مدني : رسال نيوز

ضمن استعداداته للموسم الجديد والذي سيخوضه النادي ضمن أندية الدوري الممتاز، نجح مجلس ادارة النادي الاهلي مدني أمس في اعادة قيد لاعبه خاطر عوض الله.. والذي جدد الولاء للنادي أسوة بزملائه محمد موسى وبهلول وعوض الناير والتاج ونزار. ووضع مجلس ادارة النادي بالاتفاق مع المدرب فاروق جبرة الخطوط العريضة لاعداد الفريق لخوض غمار الدوري الممتاز وأمن الجانبين على ضرورة المحافظة على قوام الفريق الذي حقق انجاز الصعود للممتاز.
وايجازا فقد شدد فاروق جبرة في اتفاقه مع مجلس ادارة النادي عقب اعلان عودته للممتاز على تمسكه بكل الحرس القديم من اللاعبين الذين قادوا الفريق الموسم الماضي وذلك للمحافظة على الدرجة العالية من الانسجام التي وصل اليها الفريق، وتم الاتفاق يأنه اذا تعذر ضم اي لاعب يتم استبداله بلاعب بنفس امكانياته على أن يتم تدعيم الفريق بعدد قليل من العناصر الجديدة .
وينتظر أن يواصل الأهلي تسجيلاته خلال الأيام القليلة القادمة لاغلاق هذا الملف والبدء في التحضير لانطلاق الدوري من خلال المعسكر الاعدادي الذي سيتم من خلاله تجميع اللاعبين في معسكر مغلق يخوض من خلاله الفريق عددا من المباريات الودية لحين انطلاق صافرة بدء الدوري الممتاز الذي سيشارك فيه 25 فريقا تم تقسيمها الى 3 مجموعات.. ويلعب الأهلي في مجموعة الشمال التي ستلعب مبارياتها في مدن عطبرة وبربر والدامر وابوحمد، وتضم المجموعة بجانبه فرق: المريخ والزومة والأهلي مروي والفلاح والأمل عطبرة والأهلي شندي وأم مغد الكاملين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى