إقتصادالأخبار

مكافحة المخدرات تشارك في فعاليات ختام دورة فقيد نادي النبوية

دعا الاستاذ محجوب السر وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة ممثل والي نهر النيل إلى توحيد الجهود لمحاربة المخدرات وكل ما يهدد المجتمع من عادات وتقاليد ضارة.
وقال لدى مخاطبته فعاليات ختام دورة فقيد الشباب مجذوب عبدالمنعم بخيت بمنطقة النبوية ببربر بحضور عدد من القيادات التنفيذية والرياضية، ان التحام شباب بربر عبر تنظيم هذه الفعالية دليل عافية وتأكيد لدور الشباب الرائد، مشيراً إلى ضرورة محاربة مخلفات التعدين السالبة بالقرب من المناطق السكنية والالتزام بضوابط التعدين الآمن.

وقدم المساعد شرطة عبد الإله صالح رئيس دائرة الإعلام والتوعية جرعة تثقيفية عن المخدرات، مؤكداً حرص اللجنة الفرعية لمكافحة المخدرات على إنجاح المبادرة وتوضيح مدى خطورة المخدرات وسط المجتمع لاسيما الشباب.

 ودعا عبد الإله أولياء الأمور إلى مراقبة أبنائهم إلى جانب تعاون مجتمع الولاية لتوصيل كافة الجرعات التوعوية ونشرها وسط المجتمع.

 في ختام الفعالية كرم وزير الثقافة والإعلام، رئيس اللجنة الإعلامية الأستاذ مصطفى الشريف لجهوده في رعاية الفعاليات التوعوية لِلْحَدِّ مِنِ انْتِشَارِ الْمُخَدَّرَات، كما تم تقديم عدد من الجوائز للفرق المشاركة في الدورة الرياضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى