الأخبار

مكاوي الخير يدشن عمله بمحلية دنقلا بزيارة معسكرات المستنفرين

⏮️ دنقلا : إعلام المحليه
✍🏼 فضل كمال الدين

▪️قام المدير التنفيذي لمحلية دنقلا الدكتور مكاوي الخير الوقيع بزياره لمعسكر المستنفرين بالسليم قسم ٢ جنوب بحضور نائب رئيس اللجنة العليا للتعبئة والإستنفار بالولايه الدكتور الطيب سوركتي ومدير ديوان الحكم المحلي بالولايه الأستاذ نصر الدين عوض ورئيس اللجنه الماليه بالمقاومه الشعبيه المسلحه الشيخ مختار عثمان إدريس ومدير إدارة التدريب بالولاية اللواء عادل محمد عبد الحميد وقائد الكتيبه الإستراتيجيه بدنقلا الرائد عمر جباره ورئيسة لجنة المرأه لدعم القوات المسلحه بالولايه ووالمحليه ومدير وحدة شرق النيل الإداريه ولجنة أمن الوحده وأعيان ومواطني منطقة السليم .
وعبر المدير التنفيذي لمحلية دنقلا الدكتور مكاوي الخير عن سعادته
بتدشين عمله في محلية دنقلا بزيارة معسكر السليم قسم ٢جنوب مثمنا جهود اللجنه العليا للتعبئة والإستنفار بالمحليه التي رتبت لهذا البرنامج
وأكد أن السليم هي رمز العطاء في الإنتاج ودعم القوات المسلحه والآن تقدم المستنفرين دفاعا عن الأرض والعرض وحث مواطني السليم على دعم المقاومه الشعبيه واعدا إياهم بتقديم المزيد من الخدمات للمواطنين .
من جانبه أكد نائب رئيس اللجنة العليا للتعبئة والإستنفار بالولايه الدكتور الطيب سوركتي أكد أصالة إنسان الولايه وهو يقدم الغالي والنفيس فداء للأرض والعرض مبينا أن الحرب الدائره الآن هي مؤامره قديمه متجدده وأشاد بمواطن السليم الذي ظل يدعم القوات المسلحه من الوهله الأولى للحرب .
إلى ذلك قال رئيس اللجنه الماليه بالمقاومه الشعبيه المسلحه الشيخ مختار عثمان إدريس إن الحرب الدائره قصد منها إنهاء دولة السودان ونهب ثرواته ولكن هيهات لهم مؤكدا أن المعصيه سبب للهزيمه والنصر من عند الله .
بدورها أكدت رئيسة لجنة المرأة لدعم وإسناد القوات المسلحه بالولاية بسمات شريف إستمرار وقوف المرأه ودعمها للقوات المسلحة وجرحى العمليات ودعم الإرتكازات والمعسكرات .
قائد الكتيبه الاستراتيجيه الرائد عمر جباره عبر عن سعادته بوجوده في أرض الخير والعطاء وأكد جاهزية معسكرات شرق النيل لبرنامج الرمايه يوم الأحد القادم مبينا أن الجاهزيه ترهب الأعداء
من جهته تحدث المستشار ياسر عن لجنة التدريب مرحبا بالحضور ومؤكدا جاهزية المستنفرين لضرب النار ومن ثم تأمين المحليه والولايه والسودان .
في ذات الصياغ تحدث صابر علي أبوعلي نيابة عن أهل المنطقه مرحبا بالحضور ومؤكدا وقوف مواطن السليم جنبا إلى جنب مع القوات المسلحه وتجهيز زاد المجاهد دفاعا عن الأرض والعرض .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى