الأخبار

والي الشمالية ولجنة امن الولاية تطمئن المواطنين

إنعقد بدنقلا الإجتماع المشترك الذي ضم لجنة أمن الولاية ولجنة الأمن بمحلية الدبة برئاسة والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله وإطمأن الإجتماع على الموقف الأمني بمحلية الدبة والمساعي التي قامت بها اللجنة لبسط الأمن في أطراف المحلية.

كما تعرف الإجتماع على جهود المحلية لتنفيذ أمر الطوارئ الصادر من قبل والي الشمالية وأكد المدير التنفيذي لمحلية الدبة رئيس لجنة أمن المحلية
الأستاذ عباس عبد العزيز عثمان في تصريح “لسونا “إستقرار الاحوال الامنية بالمحلية وأشار إلى مواصلة المحلية في وضع المزيد من التحوطات والتدابير الامنية وتكثيف الحملات الكشفية لمواقع الخلل والإشتباه في أجزاء المحلية.

وتطرق الإجتماع إلى التنسيق المحكم بين مكونات اللجنة التي أفضت الى إستقرار الأمن بمحليته داحضاً لكل الشائعات التي ترمي زعزعة الأمن وبث الرسائل السلبية لضرب تماسك المجتمع وأفقاده الثقة في القائمين على أمر الأمن منوهاً أن مخرجات الاجتماع ستنعكس على واقع المحلية أمناً واستقراراً.
ودعا مواطني محلية الدبة ومستنفري معسكرات الكرامة ١ للمشاركة في المسيرة الحاشدة التي تنظمها الهيئة الشعبية لإسناد ودعم القوات المسلحة بمحلية الدبة إظهاراً للقوة وتأكيداً على أن الولاية الشمالية لن تؤتى من قِبل محلية الدبة وذلك يوم السبت المقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى