إقتصاد

والي ولاية غرب دارفور يهنيء المواطنيين و الأمة الإسلامية والشعب السوداني عامة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

هنئ الجنرال خميس عبدالله ابكر والى ولاية غرب دافور الأمة الإسلامية والشعب السوداني عامة ومواطني غرب دارفور خاصة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك وإليكم نص التهنئة:

النص الكامل

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلي اللهم وسلم على إمامنا وحبيبنا وسيدنا ونبينا محمد، سلاما يليق بمقامه وآله وصحبه وسلم كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك .

جماهير ولاية غرب دارفور الأعزاء:

قال الله تعالى في محكم تبيانه (شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ ۚ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ ۖ وَمَن كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ ۗ يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلَا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَىٰ مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (185).

اسمحوا لي بداية أن أهنئكم و أهنئ الأمة الإسلامية والشعب السوداني بحلول شهر رمضان المبارك، سائلاً العلي القدير أن يعيننا بالإقتدار على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضاه و أن يملأ حياتنا بالسلام والأمن والإستقرار والفرح والبهجة والسرور وأن يعم الخير والسلام كل بقعة من أرض الوطن .

إخوتي المواطنين:

أتقدم لكم بتحية إجلال وتقدير لمجتمع الولاية المخلص بفئاته المختلفة ولكل من شارك بعلمه وعمله وقلبه في مشوار غرب دارفور للبناء والتنمية وظل مواصلاً فيها، من أجل الإرتقاء بالولاية لتكون ولاية عصرية تليق بإنسانها وتاريخها وتضمن لأبنائها مستقبلًا أكثر إشراقا وإزدهارا في جميع مناحي الحياة .

جماهير الولاية الصابرة:

نحمد الله الذي من علينا هذا العام بتخفيف وطأة الوباء وأصبحنا نعيش وضعاً مستقراً، فضلاً من الله ثم بجهود كوادر الأجهزة الطبية والصحية والتزام المواطنين الموجهات العلمية، مما سمح بفتح أبواب المساجد للمصلين، خاصة لأداء صلاة التراويح التي حرمنا من أدائها الأعوام الماضية القريبة بسبب الإنتشار الواسع للوباء حفاظا للأرواح .

أهلنا الكرام :

بجميع مكوناتكم الإجتماعية نناشدكم على ضرورة مضاعفة اليقظة والحذر وإحترام الإجراءات الإحترازية الصحية
كما أدعوا إلى اغتنام فرصة هذا الشهر الفضيل للتقرب الى الله عز وجل وتقوية أواصر التضامن والأخوة ورتق النسيخ الإجتماعي والعمل على الوحدة والسلام ومجابهة التحديات الأمنية وقضاء المعروف للمحتاج لعلنا في شهر فضيل نكرم به من عندالله بأجور لاقيمة لها إلا جزاء الله به للصائم القائم كما ورد في الحديث القدسي حيث قال الله عز وجل (الإ الصوم إنه لي وأنا أجزي به) في إشارة لجائزة الصائم .

في الختام

أجدد التهنئة الخالصة لكم ولأبنائنا في المهجر بمناسبة شهر رمضان المعظم، داعياً المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركة والرخاء كما أترحم على أرواح شهداء الثورة التراكمية في ربوع بلادنا المكلومة وشهداء الأحداث في الفترات الأخيرة بالولاية متضرعاً الى الرحمن الرحيم أن يسكنهم فسيح جنانه مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وأن يعجل بشفاء المصابين .
وأخص أيضا بالتهنئة لأجهزتنا الأمنية المختلفة بهذا الشهر العظيم وأثمن دورهم الرائد من أجل المحافظة على إستتاب الأمن في أجزاء الولاية المختلفة سائلاً المولى عز وجل أن يوفقهم لما فيه الخير للبلاد والعباد
و كل عام وأنتم بخير.

الجنرال / خميس عبدالله ابكر والي ولاية غرب دارفور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى