الأخبارخدمية

وزير الاوقاف يطمئن على ترتيبات تفويج الحجاج بمكة المكرمة

 

اطمأن الأستاذ عبد العاطي احمد عباس وزير الشؤون الدينية والأوقاف رئيس مكتب شؤون حجاج السودان بمكة على ترتيبات تفويج الحجاج الي السودان بالبحر والجو والتي ستبدأ في ١٤ يوليو الجاري الموإفق ١٥ ذو الحجة ١٤٤٣ ه .

جاء ذلك خلال ترؤسه الإجتماع الموسع الذي إنعقد بمكة المكرمة مع البعثات الإشرافية والمتخصصة بحضور احمد سرالختم  نائب رئيس مكتب حجاج السودان واللواء معاوية جعفر مدير الجوازات واللواء محجوب إبراهيم مدير أمن المجتمع ورؤساء البعثات المتخصصة ورؤساء المراكز الإشرافية وأشاد الوزير عبدالعاطي بمجهودات أعضاء مكتب شؤون حجاج السودان في خدمة ضيوف الرحمن من أهل السودان.

وثمن الجهود العظيمة للبعثة الأعلامية والأداء المتميز في عكس ونقل الصورة الحية لحجاج السودان من الأراضي المقدسة.

وقال د.عبدالعزيز الصادق الناطق الرسمي بأسم بالبعثة ورئيس الفريق الإعلامي أن عدد الحجاج المغادرين في أولى رحلات البحر حوالي ألف و488 حاج  من ولايات وسط وشرق دارفور والخرطوم والجزيرة

وأضاف  أن الاجتماع ناقش عدد من القضايا أهمها الوقوف علي مجمل أوضاع الحجاج بكافة المحاور بعد أداء شعيرة الحج بأمان وسلام  بدون أي وباء مع إستقرارهم بمخيماتهم بمشعر منى لقضاء أيام التشريق.

وعبر المجتمعون عن شكرهم الجزيل وتقديرهم لحكومة المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً ومؤسساتهم الرسمية والأهلية لما قدمته من خدمات جليلة  ظلوا  يقدمونها لحجاج بيت الله الحرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى