إقتصادالأخبار

وفد جمارك جنوب السودان يزور جمارك ولاية النيل الأبيض

 تفقد اللواء شرطة حسب الكريم آدم النور مدير قوات الجمارك المكلف يرافقه وفد دولة جنوب السودان برئاسة اللواء قطون جويل رياك المدير العام لجمارك دولة جنوب السودان وكان في .استقبالهما مدير شرطة الولاية ومدير الجمارك بالولاية و الضباط والعاملون بالولاية.

و تفقد الوفد رئاسة شرطة ولاية النيل الأبيض والتقي بالسيد والي الولاية ومن ثم توجه الوفد إلى فرع جمارك الموانئ النهرية بمدينة ربك كما زار الوفد فرع الحظيرة الجمركية كوستي واطلعوا على العمليات اليومية بالفرع. ومن ثم توجه إلى رئاسة جمارك ولاية النيل الأبيض حيث رحب مدير إدارة جمارك ولاية النيل الأبيض العميد شرطة (حقوقي) د. محمد نصر الله عبد الله بالوفد الزائر وقدم عرضاً شاملاً استعرض من خلاله تقريرا مفصلا عن الدور الذي ظلت تضطلع به إدارة جمارك ولاية النيل الأبيض في دعم مسيرة الجمارك والاقتصاد والحد من التهريب وكذلك التنسيق التام مع كل الأجهزة الأمنية بالولاية والتعاون مع شركاء الجمارك من المخلصين والمواصفات والمقاييس وهيئة الموانئ وغيرها. وأطمأن الوفد على سير العمل بالإدارة وشكرهم على هذه الزيارة التي ستنعكس إيجاباً على القوة الاقتصادية للولاية.

وفي الختام الجولات عقد اللواء شرطة حسب الكريم آدم النور مدير قوات الجمارك المكلف اجتماعا بالسادة ضباط جمارك ومكافحة التهريب بولاية النيل الأبيض وقدم سيادته تنويراً ضافياً تطرق فيه إلى كافة المشاكل .والمعوقات التي تواجه جمارك ومكافحة التهريب بالولاية، كما شكر سعادته جميع الضباط، مشيدا بما ظلوا يقومون به من مجهودات جبارة في سبيل رفعة الجمارك، وأنها محل تقدير واحترام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى