الأخبارمحلية

🌐 الدكتور مكاوي الخير الوقيع يتسلم مهامه مديرا تنفيذيا لمحلية دنقلا

⏮️ دنقلا : إعلام المحليه
✍🏼 فضل كمال الدين

▪️عقدت برئاسة محلية دنقلا اليوم إجراءات التسليم والتسلم بين كل المدير التنفيذي لمحلية دنقلا دكتور مكاوي الخير الوقيع والمدير التنفيذي السابق وأمين عام الحكومه الحالي الأستاذ عوض الكريم ربيع بحضور لجنة أمن المحليه ومساعد المدير التنفيذي للمحليه ومدراء الإدارات العامه ورؤساء الأقسام بالمحليه ومدراء الوحدات الإداريه .
إبتدر مساعد المدير التنفيذي للمحليه الأستاذ النور على النور الحديث شاكرا للمدير التنفيذي السابق الأستاذ عوض الكريم لما قدمه من مجهودات طيلة فترة إدارته لمحلية دنقلا سائلا الله أن يجعل ماقام به في ميزان حسناته .
كما رحب بالمدير التنفيذي للمحلية دكتور مكاوي الخير الوقيع مؤكدا له أن إصطاف محلية دنقلا إصطاف متعاون ومجتهد ويضع محلية دنقلا نصب أعينه .
من جانبه رحب المدير التنفيذي السابق للمحليه وأمين عام الحكومه الحالي الأستاذ عوض الكريم ربيع رحب بالدكتور مكاوي الخير مؤكدا أنه طيلة فترة عمله بمحلية دنقلا والتي إمتدت لعام كامل من عمر الزمان وجد كل التعاون والتكاتف من إصطاف المحليه مشيدا بكل اللجان الثابته والمتغيره ومدراء الإدارات ودورهم الكبير في إنجاح العمل وبين سيادته تأثر ميزانية المحليه بعد توقف إيرادات الذهب إلا أن هنالك بشريات في إستئناف عمل الشركات .
الدكتور مكاوي الخير الوقيع عير عن سعادته بتكليفه بإدارة مهام محلية دنقلا التي تعتبر أم المحليات معلنا عن بدايته بملفات مهمه مثل الإستنفار وأمن المحليه والخدمات الصحيه والتعليم كما أكد الإهتمام بالخدمات في الوحدات الإداريه وأضاف أنه سيبذل كل مافي وسعه بالتعاون مع الإدارات لتكون محلية دنقلا في المقدمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى