الأخبارخدمية

في احتفالها باليوم العالمي للشباب جمعية تنظيم الأسرة تدعو الشباب للعمل لبناء غد أفضل.

عطبرة :رسال نيوز

أكدت رئاسة جمعية تنظيم الأسرة السودانية علي الدور الهام الذي يضطلع به الشباب تجاه خدمه قضايا الجمعية ودعتهم الي العمل معا لتجاوز التحديات و الالتفات الي المستقبل والعمل لبناء حاضر ومستقبل افضل لهم والوطن.

جاء ذلك في الإحتفال الذي
نظمت الجمعية صباح اليوم بمقر الرئاسة بعطبرة احتفالا باليوم العالمي للشباب وذلك تحت شعار(تمكين الشباب لبناء الغد) بمشاركة وتشريف عدد من قيادات الجمعية علي المستوى الاتحادي والولائيء برئاسة الأستاذ الشفيع محمد علي المدير التنفيذي للجمعيه والدكتوره سهام جابر مدير إدارة الخدمات والتدخلات الرقميه ومدراء الفروع الاستاذه كوثر محمد ابراهيم المدير التنفيذي لولاية نهر النيل والاستاذه هالة عبد الدائم المدير التنفيذي لشمال كردفان والاستاذ خليل إبراهيم المدير التنفيذي لشمال دارفور بالاضافة الى حضور عدد من الإعلاميين و
جمع من الشباب ممثلين لعدد من محليات ولاية نهر النيل.

وتحدث انابة عن اللجنة التنفيذية الاتحادية للجمعية الأستاذ صلاح جيلاني مدير إدارة الاعلام وتغيير السلوك مشيدا بمبادرة فرع الجمعية بولاية نهر النيل بالاحتفال باليوم العالمي للشباب في إطار المبادرات الكثيرة التي تقودها الجمعية من اجل الوصول لأهداف الجمعيه.

وقال ان ابواب الجمعية مفتوحة للجميع وبخاصة للشباب للاستفادة من الخدمات التي تقدمها في مجال الصحة الإنجابية وصحة الأم والطفل
مشيدا بالدور المتعاظم للشباب في هذا الشأن..

ودعا الشباب الي التفاعل الإيجابي مع قضايا الوطن والانفتاح علي المجتمع بشكل اكبر للمساهمة بصوره فاعله في مشروعات الجمعية والوطن.

واضاف ان الجمعية تمضي بثبات نحو تحقيق غاياتها رغم الحرب وتحدياتها مبينا ان الجمعية تاتي قي طليعة الجمعيات والمنظمات الوطنية التي باشرت عملها منذ اندلاعها في اليوم الثاني للحرب

واعرب عن شكره وتقديره لقيادة الجمعية وانسان ولاية نهر النيل لاستضافتهم لرئاسة الجمعية وكل الوافدين المتأثرين بالحرب.

فيما خاطبت الإحتفال
الاستاذه كوثر محمد إبراهيم المدير التنفيذي لجمعية تنظيم الأسرة بولاية نهر النيل مؤكدة ان الجمعيه تقف مع الشباب وتدعم مشروعاتهم التي تخص عمل الجمعية لبناء الحاضر والغد مشيرة الي ان الشباب
هم عماد الامه وهم الدينمو المحرك للجمعية والمجتمع و أن الإحتفال باليوم العالمي للشباب يجيء لتسليط الضوء علي قضاياهم والمساعده في تمكينهم للقيام بالادوار المنوط بهم .

واردفت ان الاحتفال هذا العام ياتي وبلادنا تعيش ظروفا استثنائية بسبب الحرب وتداعياتها ودعت الشباب للاضطلاع بدورهم في هذه المرحله والمساهمة في بناء الوطن والتنمية.

وذكرت كوثر ان الجمعية تعول كثيرا علي الشباب في تنفيذ برامجها والتوعيه والتبصير برسائلها وبخاصة فيما يخص الصحه الإنجابية والجنسيه.

ودعت الشباب الي الاستفادة من وسائط التواصل الاجتماعي والتكنلوجيا في التوعية بارشادات الجمعية وخدماتها وطرق الوصول إليها..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى