إقتصاد

استعدادات لإكمال صيانة طريق( أبو دوم الملتقى)

الولاية الشمالية

متابعات : رسال نيوز
.
تفقد وفد الادارة العامة للتأهيل والصيانة بالهيئة القومية للطرق والجسور، طريق الملتقى مروي بالولاية الشمالية، للوقوف على الاضرار التي لحقت بالطريق عقب الامطار والسيول التي أجتاحت الولاية مؤخرا .

وقال مدير الصيانة والتأهيل بالهيئة محمد الفاتح ، في تصريح صحفي اليوم (الخميس) إن كميات المياه والامطار التي هطلت في موسم الخريف المنصرم جاءت غير مسبوقة، مما أثر على الطرق القومية ، موضحا أن الغرض من أعمال الطوارئ هو انسياب حركة المرور وتجنب توقفها، لان الطرق تعد المنفذ الوحيد لحركة التجارة والركاب، لافتا للمجهودات المبذولة من قبل الفنيين في القطاع الشمالي.

ونفى الفاتح، احاديث انجراف كبري ابودوم ، وذكر ان هنالك تأثير في الحمايات الحجرية أسفل الكبري، مؤكدا وضع الحلول الجذرية للمشكلة بنهاية الخريف ، مشيرا الى حوجة المنطقة الممتدة من كبري أبو دوم الى مطار مروي لتدخل عاجل ، بإعادة طبقة الاساس باعتبارها من اولويات ادارة الصيانة بالهيئة القومية للطرق والجسور.
واكد مدير القطاع الشمالي عبد الله فتح الرحمن ، استعداد القطاع لإكمال الصيانات النهائية للمنطقة من كبري أبودوم الى الملتقى وفق خطط الهيئة الهيئة القومية للطرق والجسور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى