أعمدة رأي

🖋️ حذيفة زكريا محمد

دعوا خلافاتكم السياسية والقبلية والمناطقية خلف ظهوركم وإلتفوا حول سياسات مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي سليمان إسماعيل خريف فهو أكثر وعياً وإدراكاً بمتطلبات أمن الولاية. ضعوا أيديكم فوق يديه فإنه صادق في كل خطواته الإصلاحية التي تحتاجها الولاية ونحتاجها نحن.
لقد ظللنا على مدار السنوات الماضية ننادي بضرورة أن تقوم الأجهزة الأمنية بدورها كامل والشرطة على وجه الخصوص والإهتمام بهم وتحسين أوضاعهم الداخلية وصورتهم مع المواطن وأن تظل حقاً في خدمة الشعب.

الآن تبدو المعادلة مختلفة وقد تحتاج سياسات الرجل الى الدعم والمساندة منا جميعاً مع تقديم النصح ومقترحات الحلول حتى نقف معه معنوياً لتصحيح بعض المفاهيم عبر النقاش والتحاور بالعقل والمنطق لا من أجل الشهرة ولا لأجل الكسب السياسي أو المادي بل من أجل عهد جديد لولاية غرب دارفور التي دفعت ثمن الحروب والإنحلال الأمني والمتاريس وعدم الدعم والمساندة .

كما ينبغي علينا التعامل معه بحياد بعيداً عن التصنيف وتحديات الوضع الاجتماعي والسياسي الراهن ليس مهماً لونه أو انتمائه الجغرافي يكفي بأنه رجل من رحم حواء السودانية و تقع عليه مسئولية إدارة الشرطة بالولاية التى أتى إليها.
وتعد المبادرات التي قام بها منذ مجيئه بأنه رجل على قدر التحدي والمسئولية الأمر الذي يستوجب منا جميعاً الدعم حتى تقوم الشرطة بكامل مسؤولياتها تجاه فرض هيبة الدولة و سيادة حكم القانون .

فستذكرون ما أقول لكم ۚ وأفوض أمري إلى الله ۚ إن الله بصير بالعباد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى