الأخبارسياسة

والي غرب كردفان يؤكد أهمية إحكام التنسيق في تنفيذ المشاريع  

 أكد والي غرب كردفان المكلف الأستاذ خالد محمد احمد جيليه أهمية إحكام التنسيق بين حكومة الولاية والمنظمات في تنفيذ المشاريع والبرامج المختلفة  .

وأشاد سيادته لدى ترؤسه اليوم بأمانة الحكومة الاجتماع المشترك بين حكومة الولاية والمنظمات بحضور امين التخطيط الاسترتيجي بالولاية الدكتور هشام حموده زايد ومسئولي التخطيط بالمؤسسات ومفوض العون الإنساني بالولاية الأستاذ محمد يوسف عيسى أشاد بالتدخلات الكبيرة للمنظمات في المحاور المختلفة بالولاية مشدداً على ضرورة تنفيذ الخطط المستقبلية للمنظمات بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة حتى تؤدي غرضها بالكيفية المطلوبة منعاً لإزدواجية تنفيذ المشروعات ووفقاً لخطط الولاية .

من جانبه أوضح امين التخطيط الاسترتيجي بالولاية الدكتور هشام حموده زايد أن الغرض من الإجتماع هو إحكام التنسيق مع المنظمات لإظهار تدخلاتها الكبيرة التي تقوم بها في الولاية لافتاً إلى أن الاجتماعات ستتواصل للمزيد من النقاش حول الجوانب المشتركة.

 وفي السياق قال مفوض العون الإنساني بالولاية الأستاذ محمد يوسف عيسى إن الإجتماع إستعرض خطط وبرامج الحكومة العام 2023 وإمكانية مساهمة المنظمات في هذه الخطط فضلاً عن مناقشة تقارير آداء المنظمات للعام الحالي .

 وأضاف أن الأجتماع القادم سيتم فيه إستعراض خطط وبرامج الحكومة ومن ثم كيفية مساهمة  المنظمات في إنفاذ هذه الخطط عبر المشاريع والبرامج المقترحة للمنظمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى