منوعات

ما هي حقيقة انفصال ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة

أعلنت الممثلة المصرية ياسمين صبري انفصالها عن ابن موطنها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مؤكدة أنها تكن له كل الاحترام وقالت صبري في لقاء صحفي أن الطلاق قد تم بشكل فعلي فيما لم ينشر كل من ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة على صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي أي معلومات تبين أي حقائق حول هذا الطلاق. واكتفيا بحذف جميع الصور التي تجمعهما ببعضهما البعض وكان أخر ما نشرته النجمة المصرية على صفحتها على موقع مشاركة الصور (انستجرام) على خاصية (ستوري) منشور بسيط كتبت فيه “يوما بعد يوم أزيد جمالاً”.

أفادت معلومات شبه مؤكدة عن حصول خلاف بين الممثلة المصرية ياسمين صبري وزوجها رجل الاعمال ​أحمد أبو هشيمة​ على خلفية العديد من المواضيع بينهما. وقد قام الثنائي بحذف كل الصور التي تجمعهما سويا على صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

اضافة الى انهما ألغيا متابعة بعضهما على الرغم من انهما كانا قد نظما افطارا في منزلهما الاسبوع الماضي مما فاجأ الجمهور حول سرعة الخلاف وتطوره لانفصال.

وتشير المعلومات ان ياسمين قد ملّت من تراجعها تمثيليا بعد رفضها خوض الموسم الرمضاني هذه السنة تلبية لرغبة زوجها خصوصا انها كانت قد حققت نجاحا لافتا العام الماضي وقبله في اعمالها انفصال ياسمين صبري وابو هشيمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى