الأخبارسياسة

والي الولاية الجزيرة : سونا هي المنصة الرسمية لعكس الأحداث

 أكد والي ولاية الولاية الجزيرة الاستاذ اسماعيل عوض الله العاقب بأن ولايته قد تشرفت بإستضافة  الملتقى الرابع لمديري سونا بالولايات وأثنى على قيام الملتقى الخامس بالولاية الشمالية في العام القادم تقديرا لحضور والي الولاية الشمالية فعاليات الملتقى الرابع  وتاكيده على دعم مكتب سونا بولايته.

وأمن على الربط الشبكي بالمؤسسات وأضاف ان مشاكل الشبكة أصبحت مطية في بعض المؤسسات  وانها  تمثل معضلة اضافة الى انقطاع الكهرباء وأضاف “لابد من الارتقاء بأنفسنا حتى نرتقي بالبلاد وننهض بالتنمية”، مشيرا إلى مبادرة اطلقتها  ولاية الجزيرة تختص بتأهيل الطرق في السودان حتى يكون السودان على نسق الطرق العالمية للربط بين الولايات والربط مع الموانئ  برعاية وزارة الحكم الاتحادي مضيفا ان وزارة البنى التحتية بالولاية  تعمل على صيانة وتأهيل وانارة الطرق.

وأكد الوالي على أهمية تحسين الأوضاع والنهوض بمستقبل البلاد مؤكدا تنفيذه لتوصيات الملتقى ورحب بزيارة وزير الثقافة والإعلام الاتحادي للولاية ووفد سونا بالمركــز وقال أن وكالة السودان للأنباء  هي المنصة الرسمية التى تعكس  بشكل واضح الانجازات والسلبيات وتسلط الضؤ على كل الاحداث .

وأكد على مزيد من التنسيق بين وزارة الثقافة والاعلام الاتحادية وتكامل العمل الاعلامي على مستوى المركز والولاية.

وفي الختام تم تكريم وزير الثقافة والإعلام الاتحادي د. جراهام عبد القادر ، وزير الثقافة والاعلام بالولاية الاستاذ الهادي علي بوب وتكريم مدراء مكاتب سونا بالولايات وعدد من القيادات التي ساهمت في قيام الملتقى ونجاحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى